صوت الثقة

تعريف الخدمة

هي قناة اتصال آمنة وسرّية لجميع أصحاب المصلحة المرتبطين بالوزارة (موظفين، متعاملين، موردين، شركاء، مجتمع وغيرهم) حيث يمكنهم من خلالها تقديم بلاغات بنوايا سليمة عن أي انتهاكات متعلقة بالفساد حدثت أو ستحدث في وزارة المالية دون أي خوف أو مساءلة.

خطوات التنفيذ

  1. التقديم على الطلب من خلال الموقع الرسمي/التطبيق الذكي لخدمة صوت الثقة.
  2. تعبئة النموذج الإلكتروني للخدمة يدوياً أو من خلال الذكاء الاصطناعي.
  3. الضغط على زر إرسال البلاغ.

الشروط والمتطلبات

  • لديك أسباب منطقية للاعتقاد بأن البلاغ يمس وزارة المالية ويكشف عن جريمة خطيرة.
  • أن يتضمن البلاغ معلومات محددة تعكس المعرفة أو الاشتباه المعقول وتساعد في التحقق من البلاغ.

الوثائق المطلوبة

لا توجد

تعتمد على خدمة أخرى

لا

الأسئلة الشائعة

عرض الكل

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • التطبيق الذكي

الفئات المستهدفة

  • القطاع الحكومي
  • القطاع الخاص
  • الأفراد

الإدارة المسؤولة

مكتب التدقيق الداخلي

للتواصل

800533336

info@mof.gov.ae

ابدأ الخدمة

مدة إتمام الخدمة

3 ايام عمل

رسوم الخدمة

لا توجد رسوم

أوقات تقديم الخدمة

متوفرة 7/24

خدمات ذات علاقة

التعاقد مع البنك الدولي للخدمات الاستشارية

تعريف الخدمة تقديم الخدمات الاستشارية للجهات الحكومية المقدمة من قبل...

ابدأ الخدمة

تقديم طلب الاستفسارات المحاسبية للجهات الاتحادية

تعريف الخدمة الرد على الاستفسارات المحاسبية وفق القوانين والقرارات والتعاميم...

ابدأ الخدمة

اعتماد مقدمي خدمات الفوترة الإلكترونية

تعريف الخدمة استخدم هذه الخدمة إذا كنت مزود خدمة الفوترة...

ابدأ الخدمة

خدمات الموردين

تعريف الخدمة تقدم وزارة المالية لقطاع الأعمال مجموعة من الخدمات...

ابدأ الخدمة
Customer Pulse Survey Button

About Ministry

About Ministry

About Ministry